Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
2/12/2014 - افتتاح مركز المهن في اللبنانية

افتتح رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور عدنان السيد حسين قبل ظهر اليوم في مجمع رفيق الحريري الجامعي في الحدث، مركز المهن في الجامعة اللبنانية بالتعاون مع الوكالة الجامعية الفرنكوفونية (AUF) بحضور الدير الأقليمي للوكالة السيد ايرفيه سابوران ومسؤولة العلاقات الخارجية في الجامعة الدكتورة ندى شباط وأمينة السر العام في الجامعة السيدة سحر علم الدين وحشد من الاساتذة والطلاب.
منعم:
بداية كلمة ترحيبية للدكتورة نايلة منعم قالت فيها:
نجتمع اليوم لافتتاح مركز المهن في الجامعة اللبنانية ولنكلل ثلاثة سنوات من العمل على المشروع الدولي "وابليس" هذا الانجاز تم بالتعاون مع الوكالة الفرنسية الجامعية، والمعهد الفرنسي في لبنان، والمركز هذا يهدف الى خدمة طلابنا
السيد حسين:
ثم القى السيد حسين كلمة حيا فيها المدير الأقليمي للمنظمة الجامعية الفرنكوفونية وكل الذين عملوا من أجل افتتاح هذا المركز،  وهو خطوة مهمة جدا للطلاب في الجامعة ، لأنه أمر أساسي وضروري ان يتعرف الطالب الى حاجات سوق العمل.
ومركز المهن سيكون حالة ثابتة ودائمة الى جانب الطلاب، حيث ستعمل الجامعة على توفير كل مستلزماته. وستشىء مركزا آخر في الفنار ومركزا في طرابلس، وفي المستقبل لا بد من وضع نظام خاص لهذا المركز يصبح من ضمن نظام الجامعة، وعلى المسؤولين اعداد نظام خاص له ليكون من ضمن نظام الجامعة.
سابوران:
ثم تحدث سابوران فقال:
اليوم مهم جدا بالنسبة لنا جميعا، فهو يدل على مدى التعاون القوي بين منظمتنا والجامعة اللبنانية متمنيا تطوير هذه العلاقة عبر التعاون المستمر لمصلحة الطرفين، وان هذا المشروع يشمل لبنان وسوريا ومصر وهو يهدف الى فتح آفاق سوق العمل أمام الجيل الشاب حتى يكون على بينة من معرفته للاختصاص الذي سيسلكه من أجل بناء مستقبله،.
ثم تم تسليم الجوائز الى الطلاب  الثلاثة الأوائل:
الجائزة الأولى نالتها الطالبة فانيسا نهرا.
الجائزة الثانية ونالها الطالب الياس عتابا.
الجائزة الثالثة ونالتها الطالبة ايمان عبد القادر.
 

222



176
133
335
376
181
Latest News 1 - 5 of 11
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University