Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
2/12/2014 - حفل توزيع الشهادات على طلاب الماستر المهني من الجامعة اللبنانية وتولوز الفرنسية

 

 

اقامت كلية العلوم في الجامعة اللبنانية حفل تسليم الشهادات على طلاب الماستر المهني "أنظمة الاتصالات وشبكات المعلوماتية" STRI التي حصلوا عليها من الجامعتين اللبنانية وبول ساباتييه- تولوز – فرنسا بحضور وزيرالخارجية السابق عدنان منصور، عميد كلية العلوم الدكتور حسن زين الدين ممثلا رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور عدنان السيد حسين، المستشارة في السفارة الفرنسية برناديت شيهي، مدير الوكالة الجامعية الفرنكوفونية الدكتور ايرفيه سابورين، مدير كلية الهندسة في جامعة تولوز الدكتور جان مارك بروتو على رأس وفد من الجامعة، مديرة العلاقات الخارجية في الجامعة الدكتورة ندى شباط، وعدد من عمداء الكليات والمدراء والاساتذة والطلاب.
القت مقدمة الإحتفال الدكتورة فيرونيك كاسبار كلمة رحّبت فيها بالحضور ومشيدة بأهمية المناسبة على الصعيدين الأكاديمي والثقافي.
شبارو:
ثم القى الدكتور مسؤول الماستر STRI في الجامعة اللبنانية الدكتور بلال شبارو كلمة قال فيها: شهادة الماستر هذه هي لدعم المؤسسات اللبنانية بالمهنيين والتقنيين الذين حصلوا على آخر ما توصلت اليه أهم مراكز الأبحاث في العلوم المهنية، اضافة الى العلوم التي كونوها بأعلى المستويات مما يسمح لهم بالتعاطي مع آخر ما توصل اليه علم المؤسسات ومن حاجات تساعد على التطور والتقدم.
شبل:
ثم القت الطالبة راشيل شبل كلمة الخريجين قالت فيها:
ان هذه الشهادة مهمة جدا بالنسبة لنا لما حصلنا عليه من معلومات تقنية وأكاديمية تخولنا الدخول والنجتح في سوق العمل بما يؤدي الى تقدم بلدنا وتطور مستوى حياتنا، وسكرت الجامعة اللبنانية وجامعة تولوز والاساتذة وخاصة قسم الماستر المهني في اللبنانية بشخص رئيسه الدكتور بلال شبارو.
سابورين:
ثم القى مدير الوكالة الجامعية الفرنكوفونية ايرفيه سابورين كلمة أعرب فيها عن عمق سروره بالمشاركة في هذا الاحتفال في تسليم الشهادات على طلاب قسم شبكة نظم الاتصالات والمعلوماتية، من جامعتين عريقتين هما الجامعة اللبنانية وجامعة تولوز فنحن نعمل معا من اجل التطوير العلمي والمهني ولما لذلك من منفعة لبلدينا ولكل الانسانية.
بروتو:
ثم كانت كلمة رئيس كلية الهندسة في جامعة تولوز أعرب فيها عن عمق سوروره بالمشاركة في هذا الحفل، حيث يتاح للطلاب الحصول على شهادتين من أعرق الجامعات الفرنكوفونية، وتطرق الى العلاقات المتينة بين الجامعتين اللبنانية وتولوز مبديا استعداده للعمل المستمر من اجل تطوير هذه العلاقة لتشمل كل الاختصاصات لما لذلك من مصلحة للبلدين.
زين الدين:
ثم القى عميد كلية العلوم في الجامعة اللبنانية الدكتور حسن زين الدين ممثلا رئيس الجامعة الدكتور عدنان السيد حسين كلمة قال فيها: نتوجه في هذا الحفل الى طلابنا الخريجين بالتهنئة والتوفيق الدائم في مختلف مجالات الحياة العلمية، بما لديهم من تحصيل علمي اكتسبوه خلال الدراسة، ونؤكد على أهمية حصولهم على شهادتين واحدة لبنانية وأخرى فرنسية وذلك للمرة الأولى في تاريخ الجامعة اللبنانية.
واسمحوا لي أن أنوه بمستوى ونوعية الماستر المعمول بها حاليا ومدى أهمية بيئتنا الاقتصادية والاجتماعية اذ أن الشهادة المعطاة من الجامعتين اللبنانية والفرنسية تشكل نموذجا يختذى به.
تلا ذلك توزيع الشهادات على الخريجين وكوكتيل بالمناسبة.
 

205



41
136
241
304
245
Latest News 1 - 5 of 14
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University